Wednesday, June 21, 2006

" عشرين سبب خلوك تحب الدنيا ؟ "
وضعت السؤال أمان عيني فجأة وطلبت مني الجواب .. ابتسمت بسمة بسيطة .. عقبتها بإبتسامة تنهج من وقع السؤال والذي أري أنه آتي في وقت في غير محله .. وبصوت مرتفع تهبط نبض ذبذابته شيئاََ فشئ .. أقول لها " طب قولي حاجة واحدة يا مفترية " وسألتها لاقيتهم انتي العشرين قالتلي " آه " ... اعترضت إعتراضا بسيطا ... وحين ذهبت عنها أخذت أفكر في الامر ... أنا لا أكره الحياة وأحبها جدا رغم كل الظروف المتعبة التي تمر عليِ ّ في هذه الايام إلا أنني لا أجد العشرين شيئا ليس لعدم وجدهم بل لأنني أذكر مقولة مين هيونج حين أخبر حبيبته يوجين بأن الحب هو ألا تجد سببا واحد يجعلك تحب الطرف الاخر فقط هو شعور معقد يحمل داخله اشياء كثيرة أكثر من العشرين .. ولعلني هنا أستطيع أن أذكر فيلم " مدينة الملائكة " هذا الفيلم الذي حين تراه تعرف كم هي غالية تلك الحياة .. وكم نحن غالفين عن كل ما فيها من نعم .. منصرفين عم مفاتنها لأسباب واهية .. أظن أنني أجبت الآن عن سؤالك عزيزتي المحبة والمشاركة دائما لحبي لهذه الحياة

4 comments:

ward said...

ليه هروب بس يا شغف انا طبعا عارفة ان مش المقصود بالعشرين حصر بس ذكر اسباب حبك لشئ مش عارفة بالضبط ممكن يعمل ايه بس حاسة انه ممكن يبوظ احساس عندي دي كل الحكاية

Anonymous said...

الله يسامحك يا ختى
فكرتينى بمدينة الملائكة
بس عندك حق على فكرة

عوليس said...

انا مش شايفها هروب انا شايفها طريقه جميله تانيه لاجابه السؤال

ward said...

مرسيه جدا يا ام مريلة كحلي
شرفتي بلوجي